11/16/2021

تحميل واتساب جي بي 2022 آخر اصدار GBWhatsApp

واتساب جي بي


واتساب جي بي يعد أخر إصدار محدث من تطبيقات واتساب المعدلة وفي هذا المقال سوف نستعرض أحدث الإصدارات لتطبيق واتساب حي بي والذى يسمح بتشغيل أكثر من تطبيقات واتساب ابو عرب في نفس وقت على نفس الحساب والتي يمكن أن تعمل تحت نظام أندرويد نسخة واتس اب جي بي كما يمكنه العمل بكفاءة عالية ولا توجد مشاكل في عملية التحميل.

ما هو واتساب جي بي

يتوفر تطبيق واتساب جي بي دردشة فورية وبه تعديلات من تطبيقات واتساب المعدلة ويحتوي على ثلاث نسخ أول نسخة تعد بديلاً من وأما النسخة الثانية يمكن من خلالها تشغيل واتساب أخر بينما النسخة الثالثة يمكن منها تشغيل واتساب ثالث كما أن تطبيق واتساب جي به عديد من التحديثات المُستمرة والرائعة ويتم التحديث للتطبيق ولكي يتم الحصول على كل مميزاته بالإضافة لذلك لإضافة مميزات رائعة جديدة ويفضلها الكثير من مستخدمين واتساب مثل إمكانية تحميل واتساب جي بي للأندرويد.

هل واتساب جي بي أمن للمستخدمين

يتساءل كثيراً من المستخدمين عن مدى الأمان لتطبيق واتساب جي بي ولذلك يجب علينا ان نطرح ونوضح كل ما يخص التطبيق لكي يطمئن جميع المستخدمين حيث يعد تطبيق واتستاب جي بي من أقوى تطبيقات واتساب المعدلة عكس العديد من واتساب الأخرى حيث الأمان العالي وفي نفس الوقت العديد من المستخدمين لن يصيبهم أي أضرار لأن بياناتهم الخاصّة في درجة أمان فائقة.

هل سوف يتم حظر GBWhatsApp في المستقبل

وهي من الأسئلة المنتشرة في الفترة الأخيرة خاصّة بعد الفترة التي تم فيها حظر بعض الحسابات لمستخدمي جي بي واتساب حيث أصبح الجميع لديهم قلق ويتساءل الكثير هل سيتم فعلاً حظر هذا التطبيق مرة ثانية ولكن نؤكد أن هذا التطبيق في الوقت الحالي أصبح مشفّراً كاملاً ولن يستطيع أحد أن يعثر على رقم تليفونك ليتم حظره من استخدام GBWhatsApp مرة اخرى وبهذا كن متيقن أنك ستعمل بحرية تامة وستجري محادثاتك ومكالماتك بشكل أكثر أماناً بتطوير تطبيق واتساب أصبح يوجد الكثير من المميزات المخفية بتطبيق واتساب جي بي ولكن يعتقد البعض انه لا يمكن استخدام كل المميزات في أن واحد.

هل واتس أب جي بي يعد أسرع من أي واتساب أخر

مع استخدامك واتساب جي بي سنلاحظ هناك فرق عظيم في المحادثات والإرسال على عكس التطبيقات الاُخرى التي تستخدماها سابقاً لذلك ننصحك دائماً بمتابعة التحديثات الجديدة لتطبيق للتعرف على كل جديد ومميز في واتساب حيث ستشعر بأنك تجري محادثة مع الشخص وكأنه بجانبك صوت وصورة نظراً لدقة الفيديو وكذلك نقاوة الصوت كما يُمكنك أن تخوض تجربة لأخر تحديثات واتساب جي بي.

كيف أخفي ظهور واتساب GBWhatsApp

يمكن أن تخفي ظهور الاتصال بسهولة من خلال الذهاب للشاشة الرئيسية للمحادثة ثم أضغط على يسار الشاشة من أعلى إعدادات والحماية والخصوصية ثم إخفاء أخر ظهور وبهذا قمت بتفعيل إخفاء أخر ظهور ولكي تتمكن من إخفاء حالة الاتصال خاصتك على واتساب ولكن يوجد أمر لابد من معرفته هو أنك بعد أن تفعل تلك الميزة لن تستطيع أن تشاهد الأصدقاء المتصلين على GBWhatsApp وفي ذات الوقت لن يتمكن شخص أخر من معرفة اتصالك، وسيظهر أمامهُ أخر ظهور لك.

هل توجد نسخة واتساب جي بي للأيفون؟

للأسف عدم وجود نسخة تتوافق مع هواتف الأيفون بشكل عام ولكن يعمل المطورين على تحديث نسخة تتوافق مع أنظمة وفي حالة وجود أي تحديثات سوف يتم طرحها على صفحة مستقلة وستصل إشعارات لجميع الزائرين والمتابعين بتلك التحديثات فكن على تواصل دائماً وزيارة لخلاصة البرامج لتتعرف على كل ما هو جديد من التحديثات.

المزايا التي لا تتوفر في واتساب الرسمي بينما تتوفر في واتساب جي بي

الكثير من المزايا في واتساب جي بي ومنها:

  • إمكانية إخفاء ظهورك حيث يمكن من خلال هذا من واتس اب إخفاء الحالة للاتصال عن الأصدقاء.
  • إمكانية إخفاء علامة صح الزرقاء اللون فعند تفعيل ذلك الاختيار فلن يستطيع أصدقائك معرفة ما إذا كنت قراءة الرسالة ام لا.
  • أيضا يمكنك إخفاء الاستلام للرسائل فلا يمكن لأي صديق معرفة أنك استلمت الرسالة ولكن تفعيل ذلك الخيار قد يتسبب في عدم وصول أي رسائل أو تأخير وصول الرسائل.
  • كما يمكنك إخفاء كلمة جاري التسجيل بالتالي فلن يستطيع أصدقائك من معرفة أنك قد تقوم بتسجيل أي مقطع صوتي حتى يصل إليه هذا المقطع مباشرة.
  • ايضاً يتم إخفاء لظهور ومُشاهدة الحالة فبعد تفعيل ذلك الخيار فلا يمكن لأي صديق معرفة أنك قد قمت بمُشاهدة الحالة الخاصة به والتي قام بوضعها.
  • يتيح التطبيق إرسال رسائل جماعيّة لكل المجموعات كما يمكن إرسال رسالة للمجاميع الخاصة لديك مرة واحدة.
  • البقاء على اتصال عند الخروج من الواتس اب وتفعيل اختيار البقاء مُتصلاً عندما تخرج من التطبيق وهذا يسبب تمويه للأصدقاء ويجعل كأنك ما تزال متواجد.
  • الرسائل المُجدولة تمكنك من وضع رسالة وإرسالها لشخص أخر في وقت أخر وذلك فقط بوضع تاريخ ووقت للإرسال.
  • يمكنك من تغيير اللغة في واتس اب كما يمكن اختيار أكثر من لغة ثم وضعها في الواتس اب ولا توجد في الإصدار الأصلي.
  • قفل واتساب برقم سري فالأن ومن خلال الإعدادات للخصوصية فويمكنك وضع الرقمي السري ل واتساب مع عدم دخول أي من المتطفلين.
  • يمكنك إيقاف لتلقي المُكالمات وذلك بتفعيل اختيار إيقاف لتلقي المكالمات الواردة وذلك نظراً لوجود بعض من المُزعجين.
  • يمكن أن تغير الألوان واختيار اللون المناسب حسب ذوقك، وذلك بوجود عدد من الألوان كبير بداخل التطبيق.
  • يمكنك أن تفعل إمكانية عدم الحذف الرسائل وتفعيل إلغاء حذف الرسائل التي يتم استلامها من قبل الأصدقاء.
  • التحديث مبني على الأحدث في قواعد البيانات على متجر جوجل بلاي.
  • كما تم دعم العديد من أجهزة الأندر ويد المُتطّورة وكذلك مكتبة 86X.
  • كما تم تغيير الون للزر العائم في بعض الأجهزة للأندر ويد من لون أزرق إلى الأسود.
  • وإضافة رموز كرموز تعبيرية وجديدة تفتقر لها النسخ السابقة.
  • إضافة النمط الجديد للخط في الحالات.

تنزيل واتساب جي بي من ميديا فاير

وهذا التحديث مبني على أحدث النسخ المتوافقة على الجوجل بلاي وتم دعم كافة الإصدارات للاند رويد وهذا الإصدار مطور ليكون بنظام البصمة وكذلك رقم تعريف شخصي وكذلك نمط متميز كما يدعم فتح لوج واتساب وتم حل المُشكلة الخاصة بتحميل الحالة في العديد من الأجهزة ومميزات وتحسينات قوية اُخرى.


واتساب عمر

0 comments: