8/18/2022

تحميل واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار V17 تحديث يومي

تنزيل واتساب الذهبي

تحميل واتس اب الذهبي

مع التقدم المتواصل للتكنولوجيا الحديثة وكذلك تطبيقات التواصل الاجتماعي تم إصدار نسخة حديثة من تحميل واتس اب الذهبي, والذي يطلق عليه من تطبيق واتس اب الرسمية، تم تطوير التطبيق من قبل أبو عرب، حيث يعتبر واتساب كتطبيق خاص بإرسال الرسائل من أكثر التطبيقات استخداماً مقارنة بالتطبيقات الأخرى، ويعزي ذلك نتيجة سهولة استخدامه وسرعته الفائقة، بالإضافة إلي إنه لا يقتصر فقط علي إرسال الرسائل بل يقوم أيضاً بإرسال صور ومقاطع فيديو والتي يتم حفظها تلقائياً علي الموبايل المحمول، وذلك علي النقيض التام للتطبيقات الأخرى والذي يحتاج فيها المستخدم إلي تنزيل الملفات بنفسه.


ما هو واتس اب الذهبي

هو عبارة عن نسخة من واتس اب الذهبي والتى تم تطويرها من قبل شخص يدعى أبو عرب، هو أحدث النسخ التي تم تطويرها وتحديثها مؤخراً بالإضافة إلي توافره في المتاجر الإلكترونية مثل جوجل بلاي حيث يفوق من تطبيق واتس اب الرسمي، في الإمكانيات المضافة والذي يفتقر إليها فى التطبيق الرسمى للواتس اب، ويعمل تطبيق واتساب الذهبى هو تحكم المستخدم في إظهار وإخفاء الحالة النشطة له كما إنه في حالة مسح أحد المراسلين رسائل تم إرسالها من قبل يستطيع مستخدم واتساب بسهولة يتيح واتساب الذهبي إخفاء علامتين الصواب التي تظهر تلقائياً عند قراءة المستخدم للرسالة وبالتالي لن يكون المستخدم مُضطراً للرد فوراً في حالة فضل ذلك، بالإضافة إلي أن تطبيق واتس اب الذهبي لا يسمح بظهور أي صور أو مقاطع فيديو تسجيلية من الاستديو الخاص بالمستخدم.


مميزات واتس اب الذهبي

أتاح مبرمجي تطوير بتطبيق واتس اب الذهبي بخاصية الشات الجماعي، حيث يستطيع المستخدم إجراء مكالمة هاتفية بالمشاركة مع طرف آخر:


  • في حالة قام صديق لك بتنزيل حالة علي واتس اب الذهبي وقام بحذفها تستطيع مشاهدتها دون أي معطلات، كذلك الرسائل التي تم حذفها، فعند حذف الرسائل من الطرف الآخر لكي لا يشاهدها المرسل إليه، يستطيع المستخدم مشاهدتها بشكل طبيعي.
  • تحديث ملصقات واتساب القديمة وإضافة ملصقات حديثة ترفيهية والتي تقوم بالتعبير عن حالة شعور الشخص أثناء المراسلة الإلكترونية والتي تساعد علي الفهم بشكل أسرع.
  • يضمن واتس اب الذهبي لمستخدميه كامل الخصوصية والتي تشمل جميع محتويات الهاتف المحمول، ففي حالة عدم رغبة المستخدم في ظهور الصور والمقاطع التسجيلية في الاستديو الخاص به يقوم بتشغيل هذه الخاصية تلقائياً.
  • يتيح واتساب الذهبي خاصية الحماية للرسائل الإلكترونية والتي يمكن تشفيرها بواسطة كلمة مرور خاصة ولا تمكن أي شخص يقوم بفتح واتس اب الذهبي قبل تسجيلها.
  • يتيح تطبيق واتس اب العادي خاصية فريدة ومميزة عن واتساب العادي وهي إمكانية استخدام أكثر من رقم موبايل واحد، حيث يتيح استخدام رقمين في نفس الوقت.
  • يمكن تطبيق واتس اب الذهبي المستخدم من تحميل أحد الحالات التي قام بتنزيلها أحد جهات الاتصال بسهولة، وذلك دون الحاجة لتحميل تطبيقات آخري قد تسبب خلل للموبايل المحمول بالإضافة إلي المساحة الكبيرة التي تحتاجها.
  • يمكن استخدام تطبيق واتس اب الذهبي علي  أجهزة الكمبيوتر وعلي جميع النسخ كالويندوز وغير ذلك ، حيث إنه ليس مقتصراً فقط علي أجهزة الموبايل المحمول.
  • يتيح واتساب العادي تحميل مقطع فيديو كحالة ولكن يقتصر علي أن تكون ثلاثين ثانية فقط، في حين يمكن لتطبيق واتس اب الذهبي تنزيل مقطع فيديو لأكثر من ثلاثين ثانية.


واتس اب الذهبي وحماية الخصوصية

التعرض لمشكلة عند تحليل حزمة إلكترونية وتحل هذه المعضلة بأن يتم تحميل التطبيق من متصفحات موثوقة أو مواقع رسمية مضمونة وكذلك يُنصح بعدم القيام بغلق المتصفح أثناء القيام بخطوة تحميل التطبيق، وكذلك يجب الحرص علي عدم إتاحة خاصية التطلع لأي متصفح علي البيانات الخاصة بكوللتأكد من هذه الخطوة يجب الذهاب مباشرة إلي إعدادات المتصفح:


  1. في بعض الأحيان لا يتم التأكيد علي تحميل التطبيق وبالتالي لا يتم تنزيل وتثبيت واتساب الذهبي، وللعمل علي حل هذه المشكلة يجب معرفة كمية الميجابايت الخاصة بالواتساب وعند تنزيله يجب أن تكون المساحة التي يشغلها التطبيق نفس كمية الميجا بايت الخاصة بالواتساب الذهبي، وفي حالة عدم تحميل جميع الميجا بايت يجب التأكد من الاتصال المباشر للإنترنت. 
  2. في بعض الأحيان يفضل تحميل بعض البرامج الإلكترونية التي تساعد علي سرعة وسهولة تحميل التطبيقات المختلفة، وببساطة يمكن حذف هذه البرامج عقب تحميل التطبيق المرغوب في تحميله، كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف الفعلية. 
  3. في بعض الأحيان تقوم بعض المتاجر الإلكترونية بعمل تحديثات دورية للتطبيقات وقد لا يتحدث تطبيق واتساب الذهبي الخاص بك، لذا يجب حذف النسخة القديمة للتطبيق والذهاب لتحميل النسخة الحديثة والمطورة، ولكن يجب التأكد من تفعيل نسخة احتياطية متوفرة للمستخدم من النسخة القديمة لكي تتوفر جميع الرسائل القديمة في حالة الحاجة إليها. 


  • دعم الملصقات

ينتج عن تكرار إعادة توجيه رسائل من جهات اتصال مختلفة حظر واتساب الخاص بك، لذا يجب أن يتم كتابة الرسائل التي يرغب في إرسالها بشكل فعلي وعدم الاعتماد علي خاصية إعادة التوجيه إرسال رسائل كثيرة وبشكل عشوائي لجهات اتصال عشوائية غير محددة يؤدي إلي حظر تطبيق واتساب الخاص بك بشكل تلقائي، في حالة الرغبة في الانضمام إلي الجروبات المنشأة في واتساب، يفضل أن يتم دخولها بواسطة الادمن الخاص بالجروب وعدم استخدام أي روابط لذلك لأن بعضها يكون مهكراً وقد يتسبب في تهكير بيانات الهاتف الخاص بك، يفضل تسجيل جميع جهات الاتصال التي يتم التواصل معها وتكون مسجلة بأسماء فعلية علي الهاتف، لأن التواصل من خلال الأرقام الهاتفية فقط قد يكون سبياً في حظر حسابك الإلكتروني في واتساب، بالإضافة إلي عدم الاستمتاع بالخصائص التي يوفرها واتساب كمشاهدة الحالات وغيرها كثرة الدخول علي روابط أساسها ترويج إعلانات وبعضها تكون إشاعات تكون سبب رئيسي في حظر المستخدم بشكل فعلي، لذا يجب تجنب هذه الروابط الإلكترونية في حالة عدم معرفة مصدرها الأساسي.


  • منع ظهور الفيديوهات والصور فى الاستوديو

تعتبر من أكثر المشاكل الشائعة بين مستخدمي النسخة الحديثة من واتساب الذهبي هو عدم القيام بتلقائية تثبيت الرسالة ويرجع ذلك نتيجة إرسال الرسالة النصية من مصدر مجهول الهوية وغير معرف لذا يجب إتباع بعض الخطوات لتجنب هذه المشكلة الدخول علي الضبط والإعدادات الخاصة بالهاتف المحمول والضغط علي أيقونة الحماية وستظهر عدة اختيارات، سيقوم المستخدم بالضغط علي أيقونة السماح للمصادر غير معروفة وبالتالي سيتم حل المشكلة تلقائياً.


  • إمكانية أداء المكالمات الجماعية

قام بعض مبرمجي التطبيقات المزيفة باستغلال الصيتة الواسعة لتطبيق واتساب الذهبي، حيث قام بإنشاء حسابات مزيفة للتطبيق ولكن لا تتوفر علي المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل جوجل بلاي وغيرها حيث يكون غرض هذه البرامج بتهكير جهاز الموبايل المحمول الخاص بالمستخدم والقيام بالابتزاز في بعض الأحيان، لذا حرصت بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بنشر الوعي بين مستخدمي هذه التطبيقات يتعرض البعض في الأحيان القليلة للتهكير، حيث يتعرض حسابهم الإلكتروني للتهكير علي تطبيق واتساب الذهبي ويعزي ذلك إلي عدم إتباع الإرشادات التعليمية الخاصة بحماية التطبيق، وفي هذه الحالة يتم تهكير الشفرة الإلكترونية الخاصة بحساب المستخدم على واتساب الذهبي وبالتالي سهولة التنصت علي الرسائل الإلكترونية، قد يعاني البعض من مستخدمي التطبيق من تأخير وصول الرسائل الإلكترونية ويعزي ذلك إلي خدمات الاتصال بالإنترنت، لذا يجب التأكد من سرعة الإنترنت.


نسخ واتس اب الذهبي

قام المطور ابو عرب بتوفير ثلاث نسخ من تطبيق واتس اب الذهبى، ولكن عليك العلم جيدا أن أغلب هذه النسخ تشترك في أنها توفر لك أمور امتيازيه متنوعة عما تمنحه لك النسخة ولكن لكل نسخة معدله من التطبيق بعض الأمور الأخرى إصدارات الأندرويد الحديثة والقديمة، التى تختلف بها عن غيرها دعم تشغيل حسابين على هاتف واحد، وهذا ما سوف نذكره في موضوعنا، وفيما يلى النسخ الثلاثة مع روابط التحميل المباشرة.


1) واتس اب بلس الذهبي


واتس اب بلس الذهبي

تم تطوير التطبيق من خلال مطور التطبيقات وقد حظي هذا التطبيق بشعبية كبيرة من قبل المستخدمين، وسوف نتناول فى هذا المقال كل شيء يخص هذا التطبيق، لا يحوي أي إعلانات تجاريه، مثل الإعلانات التي تنبثق بين الحين والأخر، أو الإعلانات فبمجرد الضغط عليها تؤثر على أداء هاتفك المحمول بسبب المميزات  تلف لهاتفك المحمول، من حيث وما إلى آخره وعمل حذف للنسخة القديمة، وهي الطريقة الأكثر انتشارا بين المستخدمين، وفيما يلى رابط التحميل المباشر للتطبيق.



2) واتس اب بلس الأحمر


واتس اب بلس الاحمر


على هاتفك المحمول كا ما عليك فعله هو أن تقوم باختيار من استعمال حسابين واتس اب عبر استعمال هاتف واحد، أو من أي منصة على محرك البحث جوجل و ذلك لبدء الحصول على ملف ايه بي كي الخاص ثم انقل الملف إلى بطاقة التخزين لهاتف اندرويد، الخاص بك و استخدم  مدير الملفات الذي تفضل تصفحه و تثبيته على الهاتف و ستحتاج إلى إصدار اندرويد وكل ماركات الهواتف، أو إصدار كذالك، اليكم رابط التحميل المباشر.



3) واتس اب بلس الأزرق

واتس اب بلس الازرق

وعلى الرغم من أن ليس تطبيق رسمي ولكن يظهر في محركات البحث قيام تزايد الأعداد يوميًا الذين يبحثون عنه لأصحاب الهواتف القديمة، وهذا نتيجة لمميزاته الكثيرة الضعيفة جداً، وهذا ليس كل شئ، فأيضًا يسمح التطبيق بأن تخفي آخر ظهور لك وكذلك توقف نشاط التحقق المزدوج الذي له دلالة على مؤشر قراءة الكلام لتطبيق الواتس اب، التي لها طابع خاص عن تلك الموجودة فى واتس اب الذهبى والأحمر، وتقوم بحصر الاختلافات بينه وبين النسخة الرسمية، نجد أنه يتيح عمل تغييرات على المظاهر المرئية للتطبيق، أي نتمكن بواسطة تلك الميزة من تخصيص كل محادثة بصورة منفردة عن باقي المحادثات، وفيما يلى رابط التحميل المباشر.



واتساب عمر

0 comments: