11/26/2021

تحميل DiskDigger برنامج استعادة الملفات المحذوفه اخر اصدار




أصبحت الهواتف المحمولة حاويات للعديد من ذكرياتنا بفضل كاميراتها هل يمكنك تخيل كارثة فقدان كل صورك؟ حسنًا ، لن يكون الأمر سيئًا جدًا إذا كان لديك DiskDigger وهي أداة استرداد يمكنها استعادة الصور من الذاكرة الداخلية لهاتفك وبطاقة SD الخاصة بك، يمكن لـ DiskDigger إلغاء حذف الصور والصور المفقودة واستعادتها من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية. لا حاجة إلى تأصيل،سواء قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، يمكن لميزات استرداد البيانات القوية في DiskDigger العثور على صورك المفقودة وتتيح لك استعادتها،  يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني، يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.


ما هو DiskDigger برنامج استعادة الملفات المحذوفة


إذا لم يكن جهازك متجذرًا فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" للصور المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة إذا كان جهازك متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة جهازك عن أي أثر للصور ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ،بعد اكتمال الفحص ، انقر فوق الزر "تنظيف" لحذف أي عناصر لم تعد بحاجة إليها (ميزة تجريبية حاليًا ، متوفرة فقط في المسح الأساسي) يمكنك أيضًا استخدام خيار "Wipe free space" لمسح المساحة الفارغة المتبقية على جهازك ، بحيث لا يمكن استرداد أي ملفات محذوفة بعد الآن.

إذا كنت بحاجة إلى استعادة المزيد من أنواع الملفات إلى جانب الصور ومقاطع الفيديو ، فجرب DiskDigger Pro!

البحث عن واستعادة الملفات المحذوفة على محركات الأقراص الخاصة بك

هل تبحث عن الملفات المفقودة؟

 أفرغت بطريق الخطأ سلة المهملات الخاصة بك وتريد استرداد ملفاتك؟ هل تشعر بالفضول وتريد إلقاء نظرة خاطفة على تاريخ القرص الصلب (أو أي جهاز تخزين)؟ سيذهب DiskDigger عبر أي قرص ويكشف ما تبقى هناك ، للأفضل أو الأسوأ!


من الواضح أن هذا التطبيق المجاني لا يمكن أن يفعل السحر وبالتالي لن يكون قادرًا على إصلاح الملفات التالفة التي يعثر عليها ، وبمجرد حذف الملف لا يمكن أن يضمن العثور عليه. يقوم بعمل مسح شامل للعثور على آثار لما تريده على الرغم من ذلك ، إذا كان الملف موجودًا بالفعل على القرص الخاص بك في مكان ما ، فسيتم العثور عليه.


الشيء العظيم في DiskDigger هو أنه لا يتطلب التثبيت ، ويمكن تشغيله من محرك أقراص محمول. يمكنك البحث عن محرك أقراص دون ترك أثر لبحثك. جانبا جانبا ، وهذا يعني أيضا أنها خفيفة الوزن وصغيرة. استخدامه هو حزام – اختر نوع الملف الذي تريد البحث عنه ، اختر محرك الأقراص الذي تريد البحث عنه وإيقاف تشغيله. يمكن أن يكون البحث عن محرك أقراص ثابتة كبير تجربة طويلة ، ولكنه جدير بالاهتمام إذا كنت تريد حقًا العثور على شيء ما

عندما تجد شيئًا ما ، يوجد زر لحفظه في أي مكان تريد ، على الرغم من أن DiskDigger للأسف لا يحتوي على أداة بحث ، مما يعني أنه سيكون عليك الخوض في الملفات التي تم العثور عليها يدويًا.

DiskDigger هي أداة سهلة الاستخدام لفحص محتويات محرك الأقراص بالكامل ، ولكننا نأمل أن يكون الإصدار المستقبلي ميزة بحث

التغييرات


  1. دعم استرداد مقاطع فيديو كاميرا فيديو RED (REDCODE ،R3D)
  2. دعم استرداد ملفات OpenDocument،بما في ذلك OpenDocumen، Text (ODT) وجدول البيانات (ODSوالعرض التقديميODP))والرسوماتODG
  3. دعم استرداد ملفات تعريف Windows(WMF) وملفات التعريف المحسنة EMF))ونظائرها المضغوطة (WMZ)وEMZ))
  4. دعم محسن لاسترداد ملفات ZIP
  5. دعم محسّن للكشف عن أقسام FAT12على الأقراص الفعلية وصور القرص
  6. إنه مجاني ويمكن أن يخرجك من نقطة ضيقة.
  7. احفظ الملفات المستردة تلقائيًا في بريدك الإلكتروني أو خدمات التخزين عبر الإنترنت مثل Dropbox أو Google Drive.
  8. المسح الأساسي والكامل.
  9. حدد حجم الملف وتاريخ إزالته لإجراء عمليات بحث أكثر دقة.

كيف يعمل Disk Diggerمع الجذر أو بدونه؟


حسنًا ، يكمن الفرق بين كلا الخيارين في العمق الذي يمكنك الوصول إليه من خلال التطبيق. على الأجهزة غير المشغولة ، يقتصر المسح على ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة. من ناحية أخرى ، إذا قمت بمسح جهاز الجذر ، فستتمكن من البحث عن آثار الصور داخل جميع مجلدات المحطة.


ما هو الجديد في أحدث إصدار

  1. التوافق مع Android 10.
  2. يحسن عملية المسح.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 2.2.

أخيرًا ، طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من Android


قم بتنزيل APK لهذا وستتمكن من الحصول على وظيفة حذف من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المشابهة للبرامج الأخرى للكمبيوتر الشخصي. كما أنها تعمل في أسوأ الظروف ، حتى بعد تهيئة بطاقة SD الخاصة بك.


كيفية استعادة الصور التي قمت بمسحها عن طريق الصدفة بواسطةDiskDigger بالشرح


  1. أحد الأحداث الأكثر إثارة لأي مستخدم للهواتف الذكية هو عندما تمسح الصور وملفات الفيديو عن طريق الخطأ، إن استعادتها ليست مهمة سهلة ، خاصة إذا قمت بمسحها منذ فترة، والسبب في ذلك هو أنه سيتم كتابة المساحة التي شغلوها مرة أخرى بملفات جديدة،DiskDigger هو تطبيق مجاني يجعل استعادة الملفات المحذوفة بسيطة وسهلة، يعمل على أجهزة Android ، على الرغم من أنه للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن يكون لديك جهاز لوحي أو هاتف ذكي متجذر.
  2. على الرغم من أن DiskDigger هو بالفعل أداة معروفة لاستعادة الملفات في إعداد متعدد المنصات ، إلا أننا سنركز حصريًا على إصدار Android هذا في الآونة الأخيرة ، تمت إضافة خيار استرداد الصور ومقاطع الفيديو على الأجهزة التي لن تسمح لك بالوصول إلى الجذر إلى الميزات التي يقدمها هذا التطبيق ، ولكن الحقيقة أن هذه الوظيفة لا تزال محدودة إلى حد ما في الوقت الحالي.
  3. عندما يحاول تطبيق بهذه الخصائص استعادة الملفات المحذوفة ، فإن ما يفعله هو البحث في مساحة القرص المحددة حيث كانوا موجودين ، لأنه عندما تمسح ملفًا ، لا يتم التخلص منه تمامًا على وحدة القرص ما يحدث حقًا هو أن المنطقة "محجوزة" بحيث يمكن الكتابة فوقها ، وهذا هو السبب في أنه من الممكن عكس العملية طالما أنه لا يوجد شيء آخر قد "تخطى" تمامًا الملف الذي تريد استرداده. تحذير: هناك عدد من "علامات الاقتباس" في مشاركة اليوم.
  4. على أي حال ، مع الأخذ في الاعتبار كل هذا ، يجب الإشارة إلى أن استعادة الصور دون الوصول إلى الجذر إلى جهازك لم يكن ممكنًا تمامًا حتى الآن على الرغم من أن DiskDigger يقوم بعمل جيد في إيجاد طريقة للتغلب على هذا عن طريق تشغيل البحث عن الملفات المتبقية في ذاكرة التخزين المؤقت الطرفية للعثور على نسخ من الصور التي تريد استردادها، لحسن الحظ من الشائع جدًا العثور على آثار لهذه الصور على أنها صور مصغرة ، ولكنها بدقة أقل في بعض الأحيان
  5. يأتي DiskDigger عبر الملفات المتكررة التي تم حفظها للتو في مجلد مختلف على سبيل المثال ، من دون الذهاب إلى أبعد من ذلك ، من السهل بما فيه الكفاية أن يأتي DiskDigger بصور تم حفظها على WhatsApp وكذلك في مجلد فرعي آخر.
  6. عند اختيار وحدة قرص للمسح الضوئي ، سيكون لديك أيضًا خيار تحديد تنسيق الملف الذي تريد البحث عنه ، على الرغم من أن الإصدار الأساسي سيبحث فقط عن ملفات JPEGو MP3و PNGعلى أي حال ، هذه هي في الواقع الإضافات الأكثر شيوعًا المستخدمة من قبل أنظمة تشغيل Android لحفظ الصور ومقاطع الفيديو ، لذلك يجب أن تكون أكثر من كافية.
  7. بعد الانتهاء من الفحص ، ستجد قائمة بجميع الملفات المتاحة للاسترداد هناك ، ستتمكن من تحديد العناصر التي تريد الاحتفاظ بها محليًا وكذلك عن طريق إرسالها عبر تطبيق خارجي، والأفضل من ذلك ، أن إصدار Pro كامل الميزات من التطبيق يتضمن إضافات تتيح لك إمكانية تحميل كل ما تريد استعادته من خلال خادم FTP.



واتساب عمر

0 comments: