7/31/2020

سيو كل ما تحتاج معرفته من اجل تصدر نتائج محركات البحث جوجل



SEO هو اختصار لـ "تحسين محرك البحث" أو "محسن محرك البحث" يعد قرار تعيين محسنات محركات البحث قرارًا كبيرًا يمكن أن يؤدي إلى تحسين موقعك وتوفير الوقت ، ولكن يمكنك أيضًا المخاطرة بإلحاق الضرر بموقعك وسمعتك تأكد من البحث في المزايا المحتملة بالإضافة إلى الضرر الذي يمكن أن يحدثه تحسين محركات البحث غير المسؤول لموقعك يقدم العديد من مُحسنات محركات البحث وغيرها من الوكالات والاستشاريين خدمات مفيدة لمالكي مواقع الويب ، بما في ذلك:

  • مراجعة محتوى أو بنية موقعك
  • نصيحة فنية حول تطوير الموقع: على سبيل المثال ، الاستضافة ، عمليات إعادة التوجيه ، صفحات الخطأ ، استخدام JavaScript
  • تطوير المحتوى
  • إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت
  • البحث عن الكلمةالرئيسية
  • تدريب سيوSEO
  • خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.

ما هو تحسين محركات البحث؟

لن يؤثر الإعلان باستخدام Google على وجود موقعك في نتائج البحث لا يقبل Google أبدًا أموالًا لتضمين أو ترتيب المواقع في نتائج البحث لدينا ، ولا يكلفك شيء لتظهر في نتائج البحث المجانية يمكن أن توفر لك الموارد المجانية مثل Search Console والمدونة الرسمية لمشرفي المواقع ومنتدى المناقشة لدينا قدرًا كبيرًا من المعلومات حول كيفية تحسين موقعك للبحث المجاني.

  • ابدء

إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا محليًا صغيرًا ، فربما يمكنك القيام بالكثير من العمل بنفسك. فيما يلي بعض الموارد الجيدة:

  1. تحقق من سلسلة الفيديو التي مدتها 30 دقيقة حول بناء حضور عبر الإنترنت لعملك.
  2. إرشادات مشرفي المواقع من Google
  3. Google 101: كيف يزحف Google إلى الويب ويفهرسه ويخدمه.
  4. يصف دليل بدء تحسين محركات البحث الكثير مما سيفعله تحسين محركات البحث لك على الرغم من أنك لست بحاجة إلى معرفة هذا الدليل جيدًا بنفسك إذا كنت توظف محترفًا للقيام بالعمل نيابة عنك ، فمن المفيد أن تكون على دراية بهذه التقنيات ، بحيث يمكنك أن تدرك ما إذا كان أحد كبار المسئولين الاقتصاديين يرغب في استخدام تقنية هذا غير موصى به أو الأسوأ من ذلك أنه مُحبط بشدة
  5. تذكر أن ظهور النتائج سيستغرق بعض الوقت عادةً من أربعة أشهر إلى سنة من الوقت الذي تبدأ فيه في إجراء التغييرات حتى تبدأ في رؤية الفوائد.

إذا كنت تعتقد أنك لا تزال بحاجة إلى مساعدة إضافية من محترف ، فتابع القراءة حول كيفية اختيار تحسين محركات البحث.

اختيار سيوSEO

إذا كنت تفكر في توظيف مُحسنات محركات البحث ، فمن الأفضل في وقت سابق وقت رائع للتوظيف هو عندما تفكر في إعادة تصميم الموقع ، أو تخطط لإطلاق موقع جديد. بهذه الطريقة ، يمكنك أنت وSEO التأكد من أن موقعك مصمم ليكون مناسبًا لمحرك البحث من الأسفل إلى الأعلى ومع ذلك ، يمكن أن يساعد تحسين محركات البحث الجيد أيضًا في تحسين موقع موجود.

الالتزام بتنفيذ التغييرات الموصي بها يستغرق إجراء التغييرات الموصي بها من قِبل SEO وقتًا وجهدًا ؛ إذا كنت لن تأخذ الوقت الكافي لإجراء هذه التغييرات ، فلا يستحق توظيف محترف.

مقابلة SEO المحتملين الخاص بك تتضمن بعض الأسئلة المفيدة لطرح تحسين محركات البحث ما يلي:

  • هل يمكنك أن تريني أمثلة على عملك السابق ومشاركة بعض قصص النجاح؟
  • هل تتبع إرشادات مشرفي المواقع من Google؟
  • هل تقدم أي خدمات أو استشارات تسويقية عبر الإنترنت لاستكمال أعمال البحث المجاني؟
  • ما نوع النتائج التي تتوقع رؤيتها ، وفي أي إطار زمني؟ كيف تقيس نجاحك؟
  • ما هي خبرتك في صناعتي؟
  • ما هي خبرتك في بلدي / مدينتي؟
  • ما هي تجربتك في تطوير المواقع الدولية؟
  • ما هي أهم تقنيات تحسين محركات البحث؟
  • منذ متى وأنت كنا في الأعمال التجارية؟
  • كيف أتوقع التواصل معك؟ هل ستطلعني على جميع التغييرات التي تجريها على موقعي ، وستقدم معلومات تفصيلية حول توصياتك والأسباب الكامنة وراءها؟
  • تحقق مما إذا كان SEO مهتمًا بك وبأعمالك. إذا لم يكن مهتمًا ، فابحث عن شخص مهتم بذلك. يجب أن يطرح مُحسنات محركات البحث أسئلة مثل:
  • ما الذي يجعل عملك أو خدمتك فريدة وقيمة للعملاء؟
  • من هم عملاؤك؟
  • كيف يكسب عملك المال ، وكيف يمكن لنتائج البحث المساعدة؟
  • ما القنوات الإعلانية الأخرى التي تستخدمها؟
  • من هم منافسيك؟

تحقق من المراجع التجارية لSEO. اسأل العملاء السابقين عما إذا كانوا يشعرون أن هذا مقدم خدمة تحسين محرّكات البحث يقدم خدمة مفيدة ، وكان من السهل العمل معه ، وحقق نتائج إيجابية.

اطلب تدقيقًا تقنيًا وبحثًا لموقعك لمعرفة ما يعتقدون أنه يجب القيام به ، ولماذا ، وما هي النتيجة المتوقعة. ربما يجب عليك دفع ثمن ذلك ربما يتعين عليك منحهم حق الوصول للقراءة فقط إلى موقعك على Search Console. (في هذه المرحلة ، لا تمنحهم حق الوصول للكتابة) يجب أن يكون مقدِّم خدمة تحسين محرّكات البحث المحتملين قادرين على منحك تقديرات واقعية للتحسين وتقديرًا للعمل إذا كانوا يضمنون لك أن تغييراتهم ستمنحك المرتبة الأولى في نتائج البحث ، فابحث عن شخص آخر حدد ما إذا كنت تريد التوظيف.

الاحتياطات

في حين أن SEO يمكن أن يوفروا للعملاء خدمات قيمة ، إلا أن بعض SEOغير الأخلاقيين أعطوا الصناعة عينًا سوداء من خلال استخدام جهود تسويقية شديدة ومحاولة التلاعب بنتائج محرك البحث بطرق غير عادلة قد تؤدي الممارسات التي تنتهك إرشاداتنا إلى تعديل سلبي لوجود موقعك في Google ، أو حتى إزالة موقعك من فهرسنا.

عندما يأتي SEO الخاص بك بمجموعة من التوصيات لموقعك ، اطلب منه تأكيد هذه التوصيات بمصدر موثوق به ، مثل صفحة مساعدة Search Console ، أو إدخال مدونة Webmasters ، أو استجابة من Google في منتدى مشرفي المواقع.

وهنا بعض الأشياء في الاعتبار


  • من عمليات الاحتيال الشائعة.

إنشاء نطاقات "الظل" التي تنقل المستخدمين إلى موقع ما باستخدام عمليات إعادة توجيه خادعة غالبًا ما تكون نطاقات الظل هذه مملوكة ل SEO الذين يدعون أنهم يعملون نيابة عن العميل ومع ذلك ، إذا كانت العلاقة متوترة ، فقد يشير SEO إلى المجال إلى موقع مختلف ، أو حتى إلى نطاق منافس إذا حدث ذلك ، فقد دفع العميل لتطوير موقع منافس مملوك بالكامل ل SEO.

  • ممارسة أخرى غير مشروعة.

هي وضع صفحات "المدخل" محملة بالكلمات الرئيسية على موقع العميل في مكان ما يعد SEO بأن هذا سيجعل الصفحة أكثر صلة بمزيد من الاستفسارات هذا خطأ بطبيعته لأن الصفحات الفردية نادرًا ما تكون ذات صلة بمجموعة كبيرة من الكلمات الرئيسية ومع ذلك ، فإن الأمر الأكثر خبثًا هو أن صفحات المدخل هذه غالبًا ما تحتوي على روابط مخفية إلى عملاء SEO الآخرين أيضًا تستبعد صفحات المدخل هذه شعبية الرابط لموقع ما وتوجيهه إلى SEO وعملائه الآخرين ، والتي قد تشمل مواقع ذات محتوى بغيض أو غير قانوني.

  • أخيرًا.

تجنب الانخراط في مخططات الروابط ، مثل شراء الروابط من مواقع أخرى لزيادة ترتيبك. هذا يتعارض مع إرشادات الجودة الخاصة بـ Google ويمكن أن يؤدي إلى إجراء يدوي ضد بعض أو كل موقعك ، مما سيؤثر سلبًا على ترتيب موقعك.
واتساب عمر

0 comments: