11/26/2021

طريقة تحويل الصوت من الواتس اب للايفون وللأندرويد

واتساب


يمكن إرسال العديد من الملفات المختلفة عبر الواتس اب بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية عندما يتعلق الأمر بالصوت هناك فرق يمكنك من ناحية إرسال الموسيقى أو الملفات الصوتية المخزنة الأخرى إلى جهات الاتصال الخاصة بك من ناحية أخرى ، يمكنك تسجيل رسالة صوتية مباشرة عبر واتس اب وإرسالها هذا الأخير هو ما نعرفه كرسائل صوتية يتم تسجيلها باستخدام زر الميكروفون داخل التطبيق ربما تكون قد تلقيت بعض الرسائل الصوتية التي لا تنسى أو المهمة أو المثيرة للاهتمام في الواتس اب لـ ايفون حفظ هذه الملفات الصوتية من أمر صعب بعض الشيء لقد قمنا بتغطية هذه المشكلة في هذا الدليل لنقل رسائل الواتس اب الصوتية من ايفون  إلى الكمبيوتر.


ما هي تحويل رسائل الواتس اب الصوتية

واتس اب يمكنك معرفة العديد من الطرق السهلة لتصدير رسائلك الصوتية والتسجيل من ايفون من مقال مرتبط سابق ومع ذلك يتم حفظ ملفات الواتس اب الصوتية بتنسيق ملف OPUS ومع ذلك ، لا يتم التعرف عليها من قبل كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. قد لا يتم تشغيلها باستخدام مشغلات الموسيقى التي تفضلها. اليوم سنشارك معك محول وسائط سهل الاستخدام يمكنه مساعدتك في تحويل رسائل الواتس اب الصوتية أو الملاحظات الصوتية أو التسجيلات من OPUS إلى MP3 أو WAV أو WMA أو AAC أو تنسيقات ملفات أخرى على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac.


احصل على محول الصوت الواتس اب

يسجل الواتس اب الرسائل الصوتية أو الرسائل الصوتية بتنسيق ملف OPUS على كل من اندرويد و ايفون Opus ليس تنسيق ملف صوتي شائع جدًا على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب نحن بحاجة إلى استخدام محرر ومحول صوتي احترافي لتحويلها إلى تنسيقات صوتية شائعة ، مثل تنسيق WAV و MP3 و WMA و AAC نوصي محول الوسائط هذا إنه محول فيديو وصوت قوي يمكنه مساعدتك في تحويل رسائل  الواتس اب الصوتية إلى تنسيقات ملفات أخرى تريدها.


حفظ الصوت من  الواتس اب على ايفون و اندرويد و Windows Phone

اعتمادًا على النظام الأساسي تلقت متاجر الواتس اب ملفات صوتية وصوتية في مواقع مختلفة إذا كنت تستخدم نظام التشغيل اندرويد ، فقد تتمكن من تحديد موقع ملفات الواتس اب الصوتية المحفوظة بمساعدة تطبيقات File Manager المناسبة ولكن على ايفون و Windows Phone قد لا تكون خيارات التصدير المناسبة متاحة مباشرة للملفات الصوتية المستلمة.


تحويل رسائل  الواتس اب الصوتية إلى MP3 أو تنسيقات أخرى

في الفقرة الافتتاحية قمنا بربط دليل حول كيفية تصدير رسائل الواتس اب الصوتية من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac. إذا لم يتم نقل الرسائل الصوتية إلى الكمبيوتر بعد ، فقم بالتمرير لأعلى والرجوع إلى المقالة المرتبطة للحصول على الإرشادات التفصيلية.


حدد موقع ملفات الواتس اب الصوتية المحفوظة في File Explorer على جهاز الكمبيوتر ابدأ تشغيل محول الوسائط الذي قمت بتنزيله وتثبيته للتو انقر فوق الزر Add Files وانتقل إلى المجلد حيث يتم حفظ الرسائل الصوتية من الواتس اب واستيرادها إلى برنامج التحويل أو يمكنك ببساطة سحبها وإفلاتها من Windows File Explorer أو Mac Finder إلى برنامج محول الصوت.


بمجرد إضافة رسائل  الواتس اب الصوتية إلى برنامج المحول اختر تنسيق ملف الصوت الناتج الذي تحتاجه من القسم الأيمن العلوي من البرنامج يمكنك اختيار تحويل رسائل الواتس اب الصوتية إلى MP3 أو WAV أو AAC أو تنسيقات الملفات الأخرى التي تريدها.


تحويل رسائل  الواتس اب الصوتية opus إلى mp3 ، wav ، wma

أخيرًا ، انقر على الزر `` تحويل الكل '' في الزاوية اليمنى السفلية لتحويل جميع رسائل الواتس اب الصوتية إلى تنسيق الملف الصوتي الذي اخترته مباشرة قبل زر التحويل هذا لديك خيار الانضمام إلى جميع رسائل الواتس اب الصوتية والتسجيلات في ملف صوتي واحد سيتم حفظ الملفات الصوتية المحولة إلى مجلد الإخراج لبرنامج المحول الذي يمكنك العثور عليه من أسفل المحول.


إذا كنت تستخدم جهاز اندرويد  فيمكنك أيضًا اتباع هذه الخطوات لنقل وتحويل رسائل  الواتس ابالصوتية من هاتف اندرويد .


كيفية حفظ رسائل  الواتس اب الصوتية

 الواتس اب - icon في الأول من فبراير 2016 أعلن  الواتس اب أن مليار شخص يستخدمون خدمة  الواتس اب مسنجر ولا تزال الأرقام في ارتفاع. هذا يجعل  الواتس اب بلا شك ، خدمة الرسائل الأكثر استخدامًا المتاحة للهواتف المحمولة اليوم.


وفقًا لهذا الإحصاء ، يتم إرسال حوالي 30 مليار رسالة عبر الواتس اب يوميًا ، منها 700 مليون من الصور ، و 200 مليون رسالة صوتية و 100 مليون رسالة فيديو.


على الرغم من أنه يتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا في كثير من الأحيان على جهازك أو يمكن تنزيلها بسهولة من برنامج  الواتس اب مسنجر، إلا أنه ليس من السهل حفظ الرسائل الصوتية لحسن الحظ هناك طريقة سريعة وسهلة لحفظ تلك الرسائل بصيغة MP3!


حفظ صوت الواتس اب على ايفون 

على iOS ، يخزن الواتس اب الملفات الصوتية داخل مساحة تخزين التطبيقات المعزولة الخاصة به والتي لا يمكن الوصول إليها من قبل التطبيقات الأخرى مباشرة. ومع ذلك إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من واتس اب وكان لديك أحدث إصدار من iOS مثبتًا على جهاز ايفون الخاص بك ، فقد تجد خيارًا لتصدير ملفات الوسائط المستلمة إلى تطبيقات أخرى لإدارة الملفات مثل المستندات ، عبر قائمة المشاركة.


اتبع الخطوات أدناه لتصدير ملف صوتي أو صوتي مستلم من الواتس اب على ايفون 

  • قم بتنزيل وتثبيت تطبيق المستندات من App Store.
  • افتح الواتس اب واختر المحادثة التي تحتوي على ملف الصوت المطلوب الذي تريد حفظه.
  • إذا كان الصوت رسالة صوتية ، فيجب تنزيله تلقائيًا. إذا كان ملف موسيقى (MP3) ، فقم بتنزيل الصوت بالنقر فوقه.
  • انقر مع الاستمرار فوق الرسالة التي تحتوي على الصوت ثم حدد إعادة توجيه.
  • انقر الآن على أيقونة المشاركة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.
  • حدد تطبيق المستندات من قائمة المشاركة سيتم تصدير الملف من  الواتس اب إلى تطبيق Documents


حدد موقع رسائلك الصوتية على جهازك

على أجهزة اندرويد ، يمكنك الوصول إلى الرسائل الصوتية المرسلة عبر  الواتس اب  في المجلد التالي:


  1.  الواتس اب / Media / WhatsApp Voice Notes /
  2. بناءً على هاتفك ، يقع هذا المجلد في وحدة التخزين الداخلية أو على بطاقة SD التي تستخدمها.


على أجهزة iOS لا يتم تخزين رسائل  الواتس اب الصوتية بشكل منفصل يمكنك حفظها أو إرسالها إليك بطريقة مختلفة في هذا الفيديو ، تم شرح كيفية إرسال الرسالة الصوتية إلى نفسك عبر البريد الإلكتروني إذا كان لديك Google Drive مثبتًا على جهاز ايفون ، فيمكنك أيضًا حفظ الملاحظة الصوتية على هذه الخدمة السحابية.


عند تنزيل ملف الرسائل الصوتية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قد يظهر كملف صوتي بسيط أو مع نهاية OPUS بغض النظر عن الإصدار الذي تحصل عليه ، يمكنك استخدام كليهما للخطوة التالية.


واتساب عمر

0 comments: