11/26/2021

تحميل لعبه كلاش اوف كلانس 2022 clash of clansq

تحميل لعبه كلاش اوف كلانس 2022 clash of clans


لعبه كلاش اوف كلانس


هذه اللعبة تعود اصولها الي مجموعة من البرابرة الذين تم وصفهم علي انهم مليئون بالغضب ويتميزون باحتوائهم علي قوات خارقة قادرة علي القتال، عن طريق قيادتك الناجحة قم بتكوين جيشك القوي وبناء قريتك العظيمة لتصبح قادراً علي محاربة الملاييين من اللاعبين من جميع دول العالم لتدمير خيم العدو.


ما هو وصف لعبة clash of clans 


برجاء الانتباه ، لعبة clash of clans توفر مجانية التحميل لكل لاعبيها الذين تجاوز عمرهم ال 14 عاماً ، يستطيع اللاعب تزويد نقاطه وقدرته علي الانتقال لمختلف المستويات مع شراء الكثير من عناصر اللعبة التي تساعده علي اجتياز المهمات بسهولة باستخدام أموال حقيقية.

اذا كنت لا ترغب في تفعيل هذه الخاصية يرجي ضبط اعدادات الحماية الموجوده داخل المتجر Google play عن طريق اضافة كلمة مرور عند اشعار حالة الشراء حفاظاً علي سياسة خصوصية اللاعب ، لاحظ ان لعبة clash of clans  تتطلب اتصالاً بالإنترنت.


أهم ما يميز clash of clans


  1. يستطيع اللاعب بناء قلعته داخل القرية التي يريدها دون منافس.
  2. القدرة علي بناء 18 وحدة بمستويات مختلفة.
  3. اختيار عشائر العدو للدخول في ملحمة حروب القبائل.
  4. قدرة اللاعب علي القتال مع جميع لاعبي دول العالم والحصول علي المكافئات والجوائز.
  5. يمكنه التحالف مع لاعبين مختلفين لتشكيل المعركة النهائية.
  6. يمكنك اختيار الجيش المهاجم لك من العديد من المجموعات وأبطال وقوات مختلفين.
  7. امكانية استخدام اللاعب لكثير من الأسلحة والبنادق والقنابل ليستطيع الدفاع عن قريته.
  8. يستخدم اللاعب الفخاخ والجدران لمواجهة الملك العفريت المقيم داخل المملكة.


تقييم لعبة clash of clans 


حصلت لعبة clash of clans على أكثر من 5 ملايين تعليق و خمس نجوم على متجر جوجل بلاي


الأسئلة المتداولة حول لعبة clash of  clans  لأنظمة الأندرويدAndroid   :


هل COC  Clash of clans تتطلب اتصالا بشبكة انترنت لتشغيلها ؟


نعم ،coc  clash of clans  هي لعبة تحتاج وجود شبكة اتصال بالإنترنت لتتيح للاعبيها فرصة خوض المعارك والحروب بطريقة سهلة وممتعة فيصبح قادراً علي تكوين مجموعات مع أصدقائه في جميع دول العالمالاتصال الشبكي الجيد لسهولة وسرعة التواصل بين اللاعبين


هل يستمر قطع الإتصال باللعبة  coc ؟


للحصول علي أعلي جودة اتصال واستمرارية يجب ان يكون جهاز الاندرويد android  متصل بشبكة عالية الجودة ومستقرة بما يكفي، تتيح اللعبة فرصة اللعب باستخدام بيانات الهاتف الجيدة بشرط ان تكون كافية لإستمرارية اللعبة وتجنب قطع الاتصال بها.


يسبب قطع الاتصال تباطء في حركة اللاعب واذا كان بداخل سيارة لا يستطيع الاستمرار ، ننصح باستخدام شبكة إنترنت wifi  قوية او اتصال  4G / 3G   قوي لكي يتمكن اللاعب خوض الحروب واجتياز العشائر بطريقه سهله وسريعة.


ماذا نفعل لعدم مواجهة عطل اثناء اللعبة ؟


لأجهزة الأندرويدandroid  نحتاج للتأكد من الحد الأدني للمتطلبات التي تحتاجها اللعبة ، أولا يجب توافر 0.5 جيجابايت بحد ادني في الذاكرة العشوائية للجهاز يستحسن توفير 1.0 جيجابايت ، ثانيا التأكد من دقة ووضوح الشاشة لتكون تقريبياً 480×800 فيما فوق ، ثالثا يكون نظام التشغيل في الاجهزة 4,0,3


اتبع الخطوات الآتية لإعادة تشغيل اللعبة في حالة التعطل 


اغلق اللعبة وحاول الدخول عليها مرة أخري ، اغلاق الهاتف واعادة تشغيله ، إزالة اللعبة من الهاتف ثم محاولة تحميلها مرة أخرى بالتثبيت من المتجر جوجل بلاي.


  • نوصي بتحميل الاصدار الحديث من Google play  وعدم تحميل اصدار قديم.
  • يوجد لديك حل آخر وهو تحميل ملف اللعبة clash of clans APK بإستخدام APKpure.com


الاصدار القادم للعبة  coc  clash of clans


صرحت شركة supercell  نيتها لإستضافة حدثا هاماً في الرابع والعشرون من اكتوبر الجاري ( 24 اكتوبر ) قد يأتي بإحداثيات جديدة للعبة الفيديو clash of clans الكثير من اللاعبين عالقون في town hall 10  ولا يستطيعون الانتقال الي town hall 11  يجب عليهم الانتظار وتحسين دفاعاتهم واعداد المواجهات لإنه من المؤكد فتح  town hall 11  في القريب العاجل ولا يسمح لأي لاعب الدخول اليها يسمح فقط  لمن قام بتحسين دفاعه وأعد طرق جيده للمهاجمة.


من المحتمل ايضا تحميل اضافات جديدة للعبة لتجعل اللاعب اكثر قوة وتركيز اثناء اللعب ، وسوف يتم رفع كفاءة كافة الاجراءات المتخذة لضمان الاستمرارية والتحديث الدائم.


طريقة اللعب الفردي ؛ هذه الطريقة مقدمة للاعب الذي يريد اللعب في استراتيجية اللاعب الواحد او لإختبار مهارات وخطط اللاعب الجديدة.

الوصول لبرابرة المستوي الثامن ؛ اذا قام اللاعب بتحسين مهاراته وقام بإنجاز مهامه التي طلبت منه علي اكمل وجه يمكنه الانتقال الي town hall10  واختيار البرابرة ذو المهارات القوية والابدان الضخمة من المستوي السابع الى الثامن.


العشائر ؛ تم الاعلان ان التحديث الجديد ل coc clash of clans  يحتوي علي بطولات وانجازات للاعبين v55 , v1010  والتي يمكن تشجيعها بمكافئات ذات قيمة واستخدام قوي كالأحجار الكريمة.


التحديث الخاص بالقوات المظلمة ؛ مع تحديث town hall 10  يمكن تحديث القوات المظلمة لقوات اخري جديدة تناسب المشجعين ومتطلباتهم.

تحديث ظهور بطل جديد ؛  لعبة clash of clans توفر لك ميزة جديدة وهي كلما زادت قوتك وانجازاتك يمكنك ان تصبح الملك او الملكة الذين يمتلكون قوة أكبر واستراتيجيات قتال أقوي.


تعليمات لضمان سهولة وسرعة تثبيت اللعبة 


  • قم بتحميل الملف الخاص للتثبيت .
  • قم بتحميل ملف البيانات ويفضل فكه اذا كان مضغوطا .
  • قم بنسخ الملف في نظام التشغيل android  او obb  الذي يختص بالوصول الي الذاكرة الداخلية للجهاز .
  • قم بتشغيل اللعبة والاستمتاع بخوض الحروب مع العشائر .


تحميل لعبه كلاش اوف كلانس 2022 clash of clans

شكرا لكم.

واتساب عمر

0 comments: